أحدث الاخبارالدورى الانجليزىالدورى الاسبانى

أول تعليق من باريس سان جرمان على  بيع 800 ألف قميص لميسي في أسبوع

  
علق باريس سان جرمان الفرنسي على ما يتم تداوله بشأن تحقيق النادي أرقام خيالية عقب بيع القمصان، بعد التعاقد مع أسطورة كرة القدم ليونيل ميسي.

وكانت تقارير صحفية أشارت إلى أن باريس سان جرمان باع أكثر من 800 ألف قميص تحمل اسم ميسي، منذ طرحها للبيع، الأربعاء، محققا أرباحا اقتربت من 100 مليون يورو، وهو ما يعادل تقريبا أجر النجم الأرجنتيني خلال 3 سنوات.

ونفى الإداري في النادي فابيان أليغري، نفى بيع هذا العدد من القمصان خلال أسبوع، قائلاً: “الحديث عن هذه الأرقام جنون”.

ورغم أن المسؤول في النادي رفض الكشف عن العدد الحقيقي للقمصان المباعة باسم ميسي، فإنه أوضح: “نعم المبيعات ارتفعت بشكل ملحوظ، لكننا بعيدون جدا عن هذه الأرقام”.

وتابع أليغري: “صفقة ميسي أجريت بسرعة كبيرة جدا وبشكل لم نتوقعه، لذا، نعم، نحن لا نزال نتمتع بالمرونة لكن علينا أن نأخذ في الاعتبار الوقت المستغرق في تصنيع هذه القمصان. نايكي وأديداس وبوما لديها جميعا نفس النهج فيما يتعلق بالإنتاج وعدد القمصان التي يتم طرحها في السوق. نحن لسنا سحرة”.

كان قد أعلن نادي باريس سان جيرمان، رسميا انضمام النجم الأرجنيتني ليونيل ميسي إلى صفوف الفريق الفرنسي في صفقة انتقال حر بعد نهاية عقده مع برشلونة الإسباني.

وذكر الفريق الباريسي، في بيان رسمي، أن «يسعد باريس سان جيرمان أن يعلن عن توقيع ليو ميسي عقدًا لمدة عامين، مع سنة إضافية اختيارية».

 

ونشر سان جيرمان عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر، فيديو لتقديم ليونيل ميسي رسميا إلى الجماهير وظهر البرغوث الأرجنتيني في نهاية الفيديو وهو يرتدي قميص الفريق الباريسي في منتصف ملعب «حديقة الأمراء»، وعلق عليها بـ«جوهرة جديدة في باريس».

 

وقال ميسي في تصريحات عبر الموقع الرسمي لسان جيرمان: «أنا لا أطيق الانتظار لبدء فصل جديد من مسيرتي في باريس».

 




المصدر : أخبار اليوم

زر الذهاب إلى الأعلى