أحدث الاخبارالدورى الانجليزىالدورى الاسبانى

الإسماعيلي في دائرة الخطر.. ودجلة متمسك بالأمل والبنك على حافة الهاوية

انتهت مباريات الجولة الثانية والثلاثين من مسابقة الدوري المصري الممتاز، ليتبقي جولتين فقط على نهاية المسابقة.

وهبط الإنتاج الحربي وأسوان رسمياً إلى المظاليم بعد أن تجمد رصيدهما عند ٢٧ نقطة ، وتبقى مقعد واحد للهبوط.

واقتصر التنافس على البقاء بين أندية الإسماعيلي صاحب المركز الرابع عشر برصيد ٣٤ نقطة بعد خصم النقاط الثلاثة منه حسب قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم بسبب مشكلة مستحقات نادي النجوم، والبنك الأهلي الذي يحتل المركز الخامس عشر برصيد ٣٣ نقطة، ووادي دجلة الذي يمتلك في جعبته ٢٨ نقطة في المركز السادس عشر.

ويتبقى لفريق الإسماعيلي مباراتين أمام الطلائع وسيراميكا، بينما يخوض البنك مباراتين أمام الاتحاد السكندري والزمالك، ونفس الأمر لفريق وادي دجلة الذي يتبقى له مواجهة كلا من سيراميكا والإنتاج الحربي.

وتقام مباريات الجولة الأخيرة للدوري في السابع والعشرين من الشهر الجاري. 

دجلة.. الأمل ممكن

يمتلك وادي دجلة فرصة للبقاء بشرط الفوز في المباراتين المتبقيتين ليصل إلى النقطة 34، لكنه سينتظر خسارة البنك الأهلي والإسماعيلي في المباراتين القادمتين لاسيما وأن الأفضلية في المواجهات المباشرة لصالح دجلة.

الدراويش.. نقطة تكفي

نقطة واحدة كافية لفريق الدراويش لضمان البقاء، حال تعادله في تحدي المباراتين المتبقيتين، وفي حالة تعثر دجله في أي من المواجهتين الأخيرتين ، لن ينتظر نتائجها.

البنك.. الخطر يقترب

تحقيق الفوز أمام الاتحاد السكندري أو الزمالك يعني بقاء البنك في الممتاز دون النظر إلى باقي المواجهات، بينما في حالة تعادله في مباراة وحيدة مع خسارة الثانية سيرتفع رصيده الى ٣٤ نقطة وينتظر حينذاك تعثر دجلة في أي مباراة، لاسيما وأن فوز دجلة في المباراتين مع تعادل البنك في لقاء يعني التساوي في عدد النقاط وتكون الأفضلية للمواجهات المباشرة لصالح دجلة.




المصدر : أخبار اليوم

زر الذهاب إلى الأعلى