أحدث الاخبارالدورى الجزائريالدورى التونسيالدوري الأوروبي

الاهلى يسعى للفوز على الجونة وانتظار معجزة الانتاج أمام الزمالك

تحت شعار لسه الأمانى ممكنة يحل فريق الأهلي ضيفًا على نظيره الجونة في التاسعة مساء اليوم علي ملعب خيري بشارة فى  الجولة ال 33 من الدوري الممتاز

يدخل الأهلى المباراة منتعشاً بعد الفوز على المصري بأربعة أهدافٍ مقابل هدفين وأصبح رصيده 72 نقطة في المركز الثاني ويحتاج للفوز وانتظار هدية من الإنتاج الحربي بالتعادل أو الفوز على الزمالك لإبقاء الأمل الضعيف في الفوز باللقب.

ويغيب عن الأهلي كل من طاهر محمد طاهر للإيقاف لحصوله على ثلاثة إنذارات، بينما يفتقد الجونة حارسه أحمد عادل عبد المنعم لطرده في المباراة الأخيرة أمام  سموحة.

وعقد بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلى جلسة مع اللاعبين أكد خلالها أن مباراة اليوم ليست سهلة لان الجونة  يلعب بدون ضغوط ويحاول لاعبوه تسويق أنفسهم في الميركاتو الصيفي.

وأكد المدير الفني أن رضا شحاتة مدرب الجونة كان أحد لاعبي الأهلي ولديه طموحات في تحقيق مفأجأة امام فريقه السابق وسبق له التعادل مع الأهلى في الدور الأول وهو ما سيدفعه لتقديم أفضل مبارياته.

وطلب الجنوب افريقي من اللاعبين ضرورة اللعب من لمسة واحدة وتقريب الخطوط وعدم سرحان المدافعين خاصة أن الأهداف التى هزت شباك الفريق  في المباريات الاخيرة جاءت نتيجة لتكرار الأخطاء التي يجب تلاشيها في المباريات المتبقية لعل وعسي أن تكون هناك مفأجات  في أخر مباراتين .




المصدر : الكابتن

زر الذهاب إلى الأعلى