أحدث الاخبارالدورى الانجليزىالدورى الاسبانى

الزمالك يسعى للتتويج أمام الإنتاج.. غداً

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك نظيره الإنتاج الحربي في التاسعة مساء الغد، باستاد الدفاع الجوي، ضمن منافسات الجولة 32 لمسابقة الدوري الممتاز.

ويتطلع الزمالك للفوز وحسم درع المسابقة رسمياً قبل نهايتها بأسبوع، حيث يتصدر الدوري برصيد ٧٦ نقطة بفارق ٤ نقاط عن غريمه الأهلي، بينما هبط الإنتاج الحربي إلى دوري القسم الثاني لاحتلاله المركز الأخير.

ويخوض الزمالك المباراة بكامل قوته وفي قمة تركيزه، بعدما انتظم في معسكر مغلق لمدة ٤٨ ساعة سبقها إعلان الجهاز الفني للفريق بقيادة الفرنسى كارتيرون عن قائمة الفريق.

وضمت القائمة في حراسة المرمى: محمد أبو جبل ومحمد عواد، وفي خط الدفاع: حمزة المثلوثي وحازم إمام ومحمود حمدي الونش ومحمود علاء ومحمد عبد الغني وأحمد فتوح ومحمد عبد الشافي، وفي خط الوسط: طارق حامد ومحمود عبد العزيز وإمام عاشور ويوسف أوباما وأحمد سيد زيزو ومحمود عبد الرازق شيكابالا وإسلام جابر وأيمن حفني وأشرف بن شرقي.. وفي خط الهجوم: سيف الدين الجزيري ومروان حمدي، وقد ظهر في تدريبات الزمالك اهتمام كارتيرون بالهجوم المكثف والتنويع في الحلول حرصاً على حسم مباراة الغد مبكراً.

على صعيد متصل، حرص لاعبو الزمالك على التقاط الصور التذكارية مع عدد من مشجعي القلعة البيضاء من ذوي الهمم، خلال تدريب الفريق مساء اليوم الأول، على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر النادي.. وتواجد مجموعة من مشجعي الزمالك من ذوي الهمم خلال التدريب، لمؤازرة الفريق الأبيض قبل المواجهة الحاسمة.

في المقابل يعاني فريق الإنتاج الحربي من أزمات كبيرة قبل مواجهة الزمالك، وذلك بعد تأكد هبوط الإنتاج رسميا، حيث أصبح الفريق مهددًا بفقدان عدد كبير من اللاعبين أمام الزمالك، عقب تأكد غياب محمد الشبيني مدافع الفريق للإصابة في الخلفية، والحارس أحمد يحيى بكسر في الترقوة.

وظل الجهاز الطبي للإنتاج، يبحث موقف حسن ياسين لاعب الوسط بعد إصابته في الوجه خلال مباراة الاتحاد السكندري الأخيرة، كما أن هناك شكوكاً كبيرة حول مشاركة معاذ الحناوي.. وأجرى الجهاز الفني بقيادة أحمد عبد المنعم «كشري» محاولات مكثفة لتجهيز البدلاء خلال الساعات الماضية.

تجدر الإشارة إلى أن فريق الإنتاج الحربي سيفتقد لجهود أحمد عبد المنعم «كشري» بعد إيقافه 8 مباريات، وسيتولى إدارة الفريق الثنائي أحمد رجب ومحمد شرف المدربان المساعدان.




المصدر : أخبار اليوم

زر الذهاب إلى الأعلى