أحدث الاخبارمواعيد مباريات اليومالدورى الانجليزىالدورى الاسبانى

الزمالك يوضح حقيقة سرقة درع الدوري 

أكدت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك أن درع الدوري يتواجد في مكتب حسين لبيب رئيس اللجنة، بعدما ظل منذ فوز الفريق بالبطولة في مكتب إدارة الكرة بالنادي.

 

وشددت الإدارة على أن الدرع سيظل في مكتب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة النادي وفقا لقرار الإدارة التنفيذية بالنادي.

ونفى مسؤولو نادي الزمالك ما تردد في الساعات القليلة الماضية حول سرقة درع الدوري أو اختفائه من مقر النادي، وطالب مسؤولو القلعة البيضاء بتحري الدقة فيما يتم نشره ويتعلق بأخبار القلعة البيضاء لعدم افتعال أي أزمات بدون أي أسباب صحيحة.

وشهد ملعب بتروسبورت أحداث مؤسفة خلال مراسم تسليم درع الدوري  للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عقب لقائه مع البنك الأهلي في ختام مسابقة أقدم دوريات القارة الأفريقية.

ونشبت مشادة كلامية بين محمود عبد الرازق شيكابالا قائد فريق الزمالك وبين أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة بسبب رغبة قائد الفريق الأبيض في دخول اللاعبين المستبعدين من القائمة وأسر اللاعبين لملعب بتروسبورت للاحتفال بدرع الدوري .

ورفض مجاهد السماح لقائد الفريق باستقدام أسر اللاعبين لأرضية الملعب مما دفع شيكابالا للانفعال على مجاهد.

وتعددت أسباب الواقعة نظراً لارتكاب العديد من الأخطاء والتي جاءت علي النحو التالي :

 
 

المسؤولية المشتركة”

 

 عدم التنظيم الجيد لمراسم التتويج من قبل الجهات الأربعة اتحاد الكرة بصفته المسؤول عن المسابقة مع الأندية ، بجانب الشركة الراعية بصفتها منظمه التتويج ، ونادي البنك الأهلي بصفته المنظمة للمباراة، ونادي الزمالك بصفته المشتركه والمتوج باللقب.

“هرج ومرج”

 

ملعب المباراة أثناء وعقب صافرة نهاية المباراة شهد اعداد ضخمة من الحاضرين ليس لهم صفة باستثناء المصورين الصحفيين وبعض أفراد شركة الأمن والشركة الراعية مما أدى لاختلاط الحابل بالنابل حيث لم يقوم المسؤولين بواجباتهم في تحديد هوية الشخصيات المحددة أثناء عملية تسليم الدرع.

 

“عدم الالتزام بالاجراءات الاحترازية”

 

شهد الملعب أيضا عدم تطبيق الإجراءات الاحترازية والطبية المتبعة في مثل هذه الأحداث الرياضية، حيث شوهد أغلبية الحضور دون ارتداء الكمامات علي الرغم من القرار السابق بضرورة تعيين منسق طبي في كل المباريات.

 

“عدم القيام بالواجبات”

 

لم يقم المسؤولين عن المباراة سواء من جانب اتحاد الكرة أو اللاعبين بواجباتهم ، حيث تدخل كل فرد في ملفات الآخرين مما أدى للمشادة بين رئيس اللجنة الثلاثية المكلفة بادارة شئون اتحاد الكرة مع لاعب الزمالك شيكابالا.
 




المصدر : أخبار اليوم

زر الذهاب إلى الأعلى