أحدث الاخبارالدورى الانجليزىالدورى الاسبانى

بعد لقاء الأهلي والمصري.. كهربا وأحمد رفعت يشتبكان بالأيدي

شهدت نهاية مباراة فريقى الأهلي والمصري، نشوب مشادة قوية بين أحمد رفعت، جناح فريق المصري، ومحمود عبدالمنعم كهربا، لاعب النادي الأهلي، مساء أمس الجمعة، على ستاد الاسكندرية، ضمن منافسات الجولة الـ 31 من بطولة الدوري المصري الممتاز، وانتهت بفوز الفريق الأحمر بـ 4 أهداف مقابل هدفين.

وفوجئ لاعبو النادي الأهلي بتوجه كهربا نحو أحمد رفعت بعد المباراة، واشتبك معه ليتدخل لاعبي الفريقين لإنهاء الخناقة، والتي تطورت للاشتباك بالأيدي بين الثنائي.

وشرح كهربا سبب انفعاله على أحمد رفعت لزملائه لاعبي الأهلي بعد انتهاء الأزمة؛ إذ أكد أن الأخير تطاول بالسب على نجوم الفريق الأحمر طوال اللقاء، وكذلك عقب إطلاق الحكم صافرة النهاية.

وبرر كهربا اشتباكه دفاعًا عن زملائه لاعبي الأهلي، الذين تدخلوا لإنهاء الأزمة وعقد صلح بين اللاعبين؛ إذ أنكر أحمد رفعت توجيه السباب إلى نجوم الفريق الأحمر.

وكان الأهلي حقق فوزًا كبيرًا بأربعة أهداف مقابل هدفين فى  شباك المصرى البورسعيدى  خلال المباراة التى أقيمت بينهما على استاد الإسكندرية ضمن مواجهات الجولة 32 من مباريات الدوري الممتاز.

تقدم صلاح محسن بالهدف الأول للأهلى فى الدقيقة 9 ، قبل أن يتعادل عمر كمال فى الدقيقة 29 للمصرى،  وأضاف طاهر محمد طاهر هدف الأهلى الثانى فى الدقيقة 35،  قبل أن يتعادل أحمد رفعت للمصرى من ركلة جزاء فى الدقيقة 40، وسجل حسين الشحات هدف الأهلى الثالث فى الدقيقة 47 ، قبل أن يضيف محمود كهربا الهدف الرابع للاهلى فى الدقيقة 80 من عمر اللقاء.

ويتبقى للأهلي مباراتين  في بطولة الدوري، حيث يلتقي مع  الجونة يوم الثلاثاء 24 أغسطس وأسوان يوم 27 أغسطس.

ويحتل الأهلي المركز الثاني بجدول ترتيب المسابقة برصيد 72 نقطة بفارق 4 نقاط عن الزمالك المتصدر.

ويسعى الأهلي إلى مواصلة الانتصارات في المباريات المقبلة مع انتظار فرصة فقدان الزمالك للنقاط، من أجل المضي قُدمًا في رحلة الدفاع عن لقب البطولة للموسم السادس على التوالي وللمرة الـ43 في تاريخه.




المصدر : أخبار اليوم

زر الذهاب إلى الأعلى