أحدث الاخبارالدورى الانجليزىالدورى الاسبانى

جوتا: سعيد بهدفي الفوز على بيرنلي وبعودة جماهير الأنفيلد

عبر الدولي البرتغالي ديوجو جوتا، عن سعادته بمساهمته في فوز فريقه ليفربول على ضيفه بيرنلي (2-0) مساء السبت، ضمن الجولة الثانية من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”.

وكان جوتا سجل الهدف الأول لفريقه في الدقيقة 18، وهو أول هدف رسمي له في ملعب “أنفيلد” بحضور الجماهير الغفيرة التي عادت للملاعب هذا الموسم.

وهذا هو الفوز الثاني لفريق ليفربول في المسابقة، فيما سجل جوتا هدفه الثاني هذا الموسم بعد الأول في الجولة الأولى أمام نوريتش سيتي.

وقال جوتا في تصريحات لهيئة الإذاعة البريطانية (بي. بي. سي): “سجلت هدفا هنا في مباراة ودية، لكن الهدف الرسمي يمنحك شعورا مختلفا نظرا لأهميته، وأعتقد أنها كانت طريقة رائعة لانطلاق موسمي الأول بحضور الجمهور في أنفيلد”.

وأضاف: “الأجواء هائلة بالنسبة إلينا، لعبت هنا كلاعب في الفريق المنافس وأعرف الشعور، المشجعون مهمون حقا بالنسبة لنا، يجب أن نستغل ذلك، وأعتقد أن فوزنا 2-0 نتيجة رائعة، حافظنا على نظافة شباكنا والفريق في تطور، وهذا هو الأمر الأكثر أهمية”.

وختم جوتا: “الهدف الأول دائما ما يكون الأصعب في المباراة، في أغلب الأوقات، فإنه الهدف الذي يفتح المباراة وهذا ما نريد فعله، إذا جاء الهدف الأول في الشوط الاول فإن تأثيره سيكون هائلا بالنسبة إلينا، لأنه يمنحنا فرصة السيطرة على اللقاء بطريقة مختلفة”.

 وتصدر ليفربول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز مع افتتاح الجولة الثانية من البطولة والثأر من الهزيمة التي تلقاها في الموسم الماضي بالدوري الإنجليزي أمام بيرنلي، بهدف نظيف في اللقاء الذي أنهى سلسلة الهزائم للريدز على ملعب الأنفيلد بالموسم الماضي.

ويحتل فريق ليفربول المركز الأول ، برصيد 6 نقاط بجدول ترتيب المسابقة في انتظار باقي نتائج مباريات الجولة الثانية.




المصدر : أخبار اليوم

زر الذهاب إلى الأعلى