أحدث الاخبارمواعيد مباريات اليومالدورى الانجليزىالدورى الاسبانى

ديشامب عن التعادل مع البوسنة والهرسك: طرد كوندي عقّد المباراة

علق مدرب منتخب فرنسا « ديديه ديشامب » على تعادلهم المحبط في مباراة اليوم أمام منتخب البوسنة والهرسك بهدف لكلا منهما  في إطار تصفيات قارة أوروبا المؤهلة لبطولة كأس العالم في قطر 2022.

وقال «ديشامب» في تصريحات نشرتها شبكة “فوت ميركاتو” الفرنسية: “من الواضح أن الأمر كان معقدَا بعدما أصبحنا 10 لاعبين، على الرغم من أننا أعدنا التنظيم للتأكد من أننا كنا أكثر إحكامًا وكان لدينا بعض المواقف، لكن هذا ليس ما كنا نبحث عنه في بداية هذه المباراة”.
ولعب منتخب فرنسا منقوصا بـ10 لاعبين فقط بداية من الدقيقة 52 بعد حصول المدافع جول كوندي على بطاقة حمراء بسبب تدخله العنيف على لاعب الخصم سياد كولاسيناك.
وأضاف: “لقد تسبب الطرد في تعقيد مهمتنا، كان هدفنا الحصول على النقاط الثلاث، ولكن كان الأمر صعبًا على الجميع بعد ما حدث، لدينا الآن نقطة، وسيتعين علينا البحث عن المزيد في المباراتين المقبلتين”.

ويلتقي منتخب فرنسا مع منتخب أوكرانيا يوم السبت المقبل في الجولة الخامسة من التصفيات، قبل ملاقاة فنلندا يوم الثلاثاء من الأسبوع نفسه في الجولة السادسة.

وواصل: “حصلنا على الكرة واستخدمناها بشكل جيد، بعد ذلك دائمًا ما تكون الصعوبة التي تعاني منها عندما تواجه خصمًا يعتمد على الضغط والكثافة بشكل كبير ولا يترك لنا مساحات كبيرة لإيجاد الحلول”.

واختتم: “أتيحت لنا 4 فرص على الأقل في الشوط الأول، ولكن يمكننا دائمًا أن نفعل ما هو أفضل، لكن من الصعب دائمًا مواجهة مثل تلك الفرق”.




المصدر : أخبار اليوم

زر الذهاب إلى الأعلى