أحدث الاخبارمواعيد مباريات اليومالدورى المصرىالدورى السعوديالدورى الانجليزى

رينارد … الثعلب الفرنسي الذي أثار الصقور الخضراء

هذه فرصتك .. انظروا إلى نفسك في المرآة .. ثقوا ببعضكم البعض … عبارات أشعلت حماسهم ضد الأرجنتين

أود أن أشكركم لأن والدتي ستحضر المباراة في المدرجات ، ولم تشهد كأس العالم في حياتها “. بهذه الكلمات ، أثار المدرب الفرنسي هيرفي رينار حماس لاعبي المنتخب السعودي ، قبل الفوز التاريخي على الأرجنتين (2-1) ، ضمن منافسات مونديال قطر 2022.

ولرواية أسرار هذه المباراة نشر المنتخب السعودي عبر حسابه على تويتر فيديو بعنوان “يوم لا ينسى” وثق فيه اللحظات الحاسمة قبل وأثناء وبعد المباراة.

تبدأ الرواية بجملة قصيرة تُسمع هنا وهناك حول توقعات المباراة قبل بدايتها: “المنتخب الأرجنتيني قادر على الفوز. الله يوفق المنتخب السعودي. نحن (نحن) نخسر جميع المباريات الافتتاحية.

لم يكن رهانًا ، بل منطقًا كرويًا عندما كانت هناك محادثات متكررة حول الدعاء حتى لا يخسر المنتخب السعودي بنتيجة كبيرة. ستة أهداف؟ عشرة لميسي؟ لا سمح الله كانت هذه غالبية التعليقات قبل المباراة.

لكن السفن السعودية ستكسر في النهاية رياح المخاوف ، بالنسبة للفريق الذي طالب ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان “بالاستمتاع” به.

لا ضغوط من القيادة والمعنويات الأولية من رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم ياسر المشعل الذي قال للاعبين قبل المباراة: “سنلعب …

  • موقع فى الشبكة الاخبار لحظة بلحظة

    تابعنا على صفحة الفيس بوك وتويتر ليصلك كل جديد

  • زر الذهاب إلى الأعلى