أحدث الاخبارالدورى الانجليزىالدورى الاسبانى

سموحة يواصل الاستعداد لمواجهة أسوان في الدوري.. وسامي يحذر من خطورة التماسيح

يواصل الفريق الكروي الأول بنادي سموحة إلى تدريباته اليومية على ملعب النادي بالإسكندرية، تحت القيادة الفنية لأحمد سامي، اليوم الأحد بعد الفوز الكبير الذي حققه على فريق الجونة فى الجولة الـ32 من بطولة الدوري العام والتى جمعت بينهما على ستاد الإسكندرية.

وأغلق مدرب سموحة صفحة مباراة الجونة تماماً، قبل اللقاء المرتقب الذي يجمعه مع أسوان، ضمن منافسات الجولة الـ 33 من عمر الدوري الممتاز.

وطالب أحمد سامى لاعبيه بعدم الإفراط فى الثقة بعد الفوز الكبير الذى حققه على نظيره الحونة بثلاثة أهداف أحرزها محمد نادى والمتألق دائما مصطفى فتحي وإغلاق صفحة المباراة تماماً وذلك من أجل التركيز فى المواجهة الصعبة القادمة التي ستقام مساء الثلاثاء المقبل أمام اسوان والذى يقدم عروض طيبة للغاية رغم هبوطه للمظاليم هذا الموسم.

وطالب مدرب سموحه لاعبيه باستمرار الأداء الرجولى الذى يقدموه فى الفترة الماضية، وخصوصا وأن هدفه حصد نقاط المباراة الثلاثة لضمان البقاء فى المركز الثالث حيث يمتلك الفريق فى رصيده حاليا 50 نقطة وبفارق نقطة عن المصرى صاحب المركز الرابع فى ترتيب جدول المسابقة.

 

وأبدى أحمد سامى ارتياحه للمستوى البدنى الذي وصل اليه اللاعبين خلال الأيام الماضية وتألق العديد من العناصر الغائبة عن المباريات لظروف الإصابة والإيقاف وخاصة اسلام جمال وعبد الكبير الوادى ثنائى الهجوم المتألق مؤخرا بالإضافة إلى الهانى سليمان حارس المرمى والذى يقدم أفضل مستوياته الفنية. وطالب سامى لاعبيه بالتركيز فى المباراة كونها مباراة صعبة أمام فريق ليس لديه ما يخسره بعد الهبوط للمظاليم، لكنه لديه ثقة فى لاعبي سموحة الذين يجيدون اللعب أما جميع الفرق فى حال تركيزهم داخل الملعب فقط. 

هذا ويواصل الجهاز الفنى دراسة فريق اسوان وطريقة لعبه خصوصاً في المواجهات الأخيرة له ببطولة الدوري العام لمعرفة نقاط القوة واهم عناصره داخل المستطيل الأخضر.




المصدر : أخبار اليوم

زر الذهاب إلى الأعلى