أحدث الاخبارمواعيد مباريات اليومالدورى الانجليزىالدورى الاسبانى

صالة حسن مصطفى تستضيف السوبر الإفريقي لليد بين الأهلي والزمالك

قررت إدارة الاتحاد المصري لكرة اليد، إقامة مباراة كأس السوبر الإفريقي بين الزمالك والأهلي، يوم الجمعة الموافق 10 سبتمبر 2021، على مجمع صالات الدكتور حسن مصطفى بمدينة السادس من أكتوبر، وذلك بالتنسيق مع الاتحاد الإفريقي لكرة اليد، باعتبار الاتحاد المصري هو منظم المباراة.

وتقدمت إدارة الاتحاد بطلب للحصول على موافقة الجهات الأمنية لإقامة المباراة بحضور جماهيري، وإلى أن يصل الرد على هذا الطلب، فإن الحضور يقتصر على عدد 40 فردًا بحد أقصى لكل نادٍ يشمل أعضاء مجلس الإدارة، بحيث يقوم كل نادٍ بإخطار الاتحاد بكشف معتمد بأسماء المطلوب حضورهم للمباراة.

وأكدت إدارة الاتحاد المصري لكرة اليد أنها حريصة على أن تخرج المباراة بالشكل الذي يليق باسم كرة اليد المصرية، ويعكس الصورة الحضارية لمصر والتي تجلت للعالم أجمع خلال الفترات الماضية من خلال تنظيم مصر للعديد من البطولات العالمية، وفي مقدمتها بطولة العالم لكرة اليد التي استضافتها مصر مطلع العام الجاري.

ومن المقرر أن يشارك بطل كأس السوبر الإفريقي في بطولة العالم للأندية «سوبر جلوب» التي تستضيفها المملكة العربية السعودية في أكتوبر المقبل.

وفاز فريق النادي الأهلي لكرة اليد، على فريق ASFA السنغالي بنتيجة 49-23، في المباراة التي أقيمت أمس الإثنين، ضمن منافسات الدور الربع النهائي لبطولة كأس الكؤوس الإفريقية التي تقام في مدينة مكناس المغربية.

اقرأ أيضًا: يد الأهلي تسحق بطل السنغال وتتأهل لنصف نهائي كأس الكؤوس الإفريقية




المصدر : أخبار اليوم

زر الذهاب إلى الأعلى