أحدث الاخبارالدورى الانجليزىالدورى الاسبانى

«عودة مرتضى أم التتويج بالدوري».. أمير مرتضى يثير الجدل مجددًا

أثار أمير مرتضى منصور، المشرف السابق على كرة القدم بنادي الزمالك، الجدل مجددًا بتغريدة عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر.

وكتب أمير مرتضى، تغريدة عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر، قائلا باللغة الإنجليزية :«Loading»، دون أي تفاصيل أخرى وهو ما فسره الجماهير بتعليقه على احتمالية عودة مرتضى منصور بحكم قضائي أو اقتراب الفريق بالتتويج بالدوري المصري.

 

 

واقترب نادي الزمالك من التتويج بدرع الدوري الممتاز، حيث يحتاج إلى الفوز بأحد المباراتين المتبقيتين بالمسابقة ويواجه الفارس الأبيض الإنتاج الحربي غدا الثلاثاء، ثم يختتم البطولة بمواجهة نادي البنك الأهلي يوم الجمعة المقبلة.

وفي حال فوز الزمالك على الإنتاج الحربي غدًا الثلاثاء، سيتوج رسميًا بلقب الدوري المصري الممتاز الغائب منذ 6 سنوات.

وعلى جانب آخر، يترقب مرتضى منصور الحكم القضائي بشأن عودته لقيادة الزمالك في نهاية شهر أغسطس الجاري.

ومن جانبه، أكد الكابتن حسين لبيب، رئيس اللجنة المكلفة بإدارة الزمالك، أنه مستعد لتسليم مقعد الرئاسة، لمرتضى منصور في حال فوزه بالقضية المرفوعة أمام القضاء، قائلا: «نحن نطبق القانون وليس لدينا أي مشكلة.. إذا ما أقرت المحكمة عودة مرتضى منصور سنطبق القانون فورا، جئنا بتكليف رسمي، ويكفينا فخرا وجودنا في الزمالك».

وأعلنت اللجنة المؤقتة لإدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب أنها بصدد الدعوة لفتح باب الترشح لانتخابات القلعة البيضاء في شهر سبتمبر المقبل على أن تجرى الانتخابات في نوفمبر المقبل على أقصى تقدير.
 




المصدر : أخبار اليوم

زر الذهاب إلى الأعلى