أحدث الاخبارالدورى الانجليزىالدورى الاسبانى

«ليفربول إيكو»: محمد صلاح يمكنه المشاركة مع الفراعنة أمام الجابون

ذكرت صحيفة «ليفربول إيكو»، أن النجم المصري محمد صلاح، لاعب نادي ليفربول، يمكنه السفر للمشاركة مع المنتخب المصري في مواجهة الجابون على أرضها حيث أنها ليست ضمن القائمة الحمراء الخاصة بقيود السفر لمواجهة وباء كورونا في بريطانيا.

وأشارت «ليفربول إيكو»، إلى أن نادي ليفربول قرر منع لاعبيه من السفر للانضمام إلى منتخاباتهم في فترة التوقف الدولي القادمة في حالة إذا اضطروا للدخول في فترة الحجر الصحي لمدة 10 أيام عند عودتهم إلى بريطانيا وفقا لقواعد وقيود وباء كورونا في المملكة المتحدة.

وأوضحت الصحيفة، أن قرار منع محمد صلاح من السفر إلى مصر بسبب تواجدها في القائمة الحمراء الخاصة بقيود السفر في بريطانيا لمواجهة وباء كورونا والخاصة بضرورة خضوع اللاعب لعزل صحي في فندق لمدة 10 أيام.

ولفتت إلى أن محمد صلاح يمكنه السفر إلى الجابون للمشاركة مع منتخب مصر في مباراة الجابون، والتي ستقام على أرض الأخير، حيث أنها ضمن القائمة الصفراء الخاصة بقيود السفر في بريطانيا.

وأضاف التقرير أن صلاح غير متاح للمشاركة أمام أنجولا بسبب وجود مصر في القائمة الحمراء الخاصة بضرورة خضوع اللاعب لعزل صحي لمدة 10 أيام، فيما يمكنه السفر لمواجهة الجابون على أرضها لأنها ضمن القائمة الصفراء ولا يحتاج العائد منها لعزل صحي.

وقالت الصحيفة، إن ليفربول سيتخذ نفس الموقف مع عدد من لاعبيه الأجانب، مشيرة إلى أنه سيمنع ثلاثي المنتخب البرازيلي أليسون وفابينيو وروبرتو فيرمينو، من السفر إلى البرازيل، ليغيب الثلاثي عن مواجهات الأرجنتين وبيرو وتشيلي في التصفيات المؤهلة لكأس العالم.

 




المصدر : أخبار اليوم

زر الذهاب إلى الأعلى