أحدث الاخبارمواعيد مباريات اليومالدورى الانجليزىالدورى الاسبانى

ليفربول يكشف سبب رفض مشاركة محمد صلاح مع منتخب مصر

علق الألمانى يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي على عدم ذهاب اللاعبين الدوليين إلى منتخبات بلادهم  خلال فترة التوقف الدولي.

 

وقدم كلوب حجة حول سبب إصرار أندية الدوري الإنجليزي الممتاز على عدم سفر لاعبيها إلى دول القائمة الحمراء.

 

وقال يورجن كلوب خلال المؤتمر الصحفى لمباراة تشيلسى المقرر لها غدا ”  إذا سُمح للاعبين بالانضمام إلى منتخباتهم الوطنية ، فسيُطلب منهم بعد ذلك عزلهم لمدة 10 أيام عند عودتهم إلى إنجلترا ، وهو ما قد يستبعدهم من المواجهة مع ليدز في 12 سبتمبر”.

 

وأضاف ” إنها توجيهات الدوري الإنجليزي الممتاز ، وهو الموقف الذي يتخذه ليفربول .

وشدد ” “إذا عدت من بلد مدرج في القائمة الحمراء ، فيجب عليك الحجر الصحي لمدة 10 أيام في فندق – وليس فندقًا من اختيارك ، في فندق يخبرك شخص ما [بالذهاب إليه] ، بجوار المطار أو أي شيء آخر.” .

وتابع “إنه ليس قريبًا حتى من كونه فندق ، إنه يأكل وينتظر وينام وأشياء من هذا القبيل “.

وأضاف “بصفتنا الأندية ، لا يمكننا فعل ذلك. ليس فقط لأننا نلعب الألعاب في ذلك الوقت عندما يعودون ، ولكن بدون أن نكون إيجابيين [بالنسبة لـ COVID-19] ، فقدوا 10 أيام من التدريب.

وأشار “في غضون 10 أيام – يمكنك أن تسأل من تريد: طبيب ، عالم رياضي – بدون أي فرصة للحركة ، تفقد عضلاتك. هذا هو الحال ” .

وتابع “ثم تعود مرة أخرى وليس فقط 10 أيام ، عليك أن تبدأ التدريب ، عليك القيام بأشياء مختلفة ، وهذا يمثل مخاطرة حقيقية للأولاد ، ثم ، إذا كان عليهم اللعب ثلاثة ، أربعة ، خمسة أيام بعد 10 أيام ‘ الحجر الصحي.

واختتم “هذه هي المشكلة التي كانت لدينا. ليس الأمر أننا قلنا “ نفعل ذلك على هذا النحو ” ، إنه فقط الحكومة لم تمنح إعفاء للاعبي كرة القدم – حتى عندما يتم تطعيمهم بالكامل – لذا فإن الوضع كما هو لا يمكننا تغييره ، ولكن بعد ذلك [إذا تغير] ، فبالطبع يمكن للاعبين الذهاب.”

وشهدت الفترة الماضية محاولات مصرية لانضمام محمد صلاح ومحمد الننى لاعبى ليفربول وأرسنال الى منتخب مصر خلال المعسكر المقبل ضمن مواجهات التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022 حيث رفضتأندية الدوري الإنجليزي انضمام اللاعبين الدوليين إلى منتخباتهم التي تقع في المنطقة الحمراء.

كلوب عن مجموعة ليفربول في دوري أبطال أوروبا: «ضحكت بصوت عالي»




المصدر : أخبار اليوم

زر الذهاب إلى الأعلى