أحدث الاخبارالدورى الانجليزى

مانشستر سيتي يسحق ساوثهامبتون بخماسية منفرداً بصدارة الدوري الانجليزى

مانشستر سيتي يسحق ساوثهامبتون بخماسية منفرداً بصدارة الدوري الانجليزى

حقق نادي مانشستر سيتي انتصارا ساحقا على حساب ضيفه ساوثهامبتون، بخماسية مقابل هدفين، في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب الاتحاد، مساء اليوم الأربعاء، في إطار منافسات الجولة الثالثة والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز، للموسم الكروي 2020-2021.

 

احداث المباراة

تقدم السيتي مبكرا في الدقيقة 15، بعد تسديدة من فيل فودين من داخل منطقة الجزاء، تصدى لها مكارثي، ليتابعها كيفن دي بروين في الشباك.

وتعادل الضيوف سريعا عن طريق جيمس وارد براوس من ركلة جزاء في الدقيقة 25 من زمن الشوط الأول.

وعاد مانشستر سيتي للتقدم من جديد عن طريق النجم الجزائري رياض محرز، بعد خطأ من دفاع ساوثهامبتون، استغله رياض وقطع الكرة ليطلق تسديدة متقنة بقدمه اليسرى من خارج منطقة الجزاء، في الدقيقة 40.

واختتم لاعب الوسط الألماني، إلكاي جوندوجان، الشوط الأول بالهدف الثالث لفريقه في الوقت بدل من الضائع، بعد مهارة فردية من رياض محرز، ليسدد الكرة وتصطدم بالقائم، لترتد نحو جوندوجان الذي سجلها في الشباك الخالية.

وفي الشوط الثاني، واصل رياض محرز، تألقه ليسجل الهدف الثاني له والرابع لفريقه في الدقيقة 54، من تسديدة متقنة في الزاوية اليمنى للحارس مكارثي.

وقلص تشي آدامز، مهاجم ساوثهامبتون، الفارق سريعا للضيوف في الدقيقة 56، من تسديدة من داخل منطقة الجزاء بعد ارتباك في دفاع السيتي.

واختتم كيفن دي بروين، خماسية أصحاب الأرض في الدقيقة 59، بعدما هيأ له فيل فودين الكرة، ليراوغ مدافعي الخصم، ويسدد البلجيكي كرة متقنة على يسار حارس الضيوف.

وبهذه النتيجة، يواصل مانشستر سيتي تربعه على صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بعدما رفع رصيده إلى 68 نقطة، ويوسع الفارق مع مانشستر يونايتد إلى 14 نقطة مؤقتا، بعدما حقق انتصاره رقم 21 في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، ليعوض التعثر في الجولة الماضية أمام نظيره مانشستر يونايتد، وخسر المباراة بهدفين دون مقابل.

في حين تجمد رصيد ساوثهامبتون عند 33 نقطة، يتواجد بها في المركز الرابع عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

sport.elwatannews

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق