أحدث الاخبارالدورى الانجليزىالدورى الاسبانى

مدرب سيراميكا: حزين للخسارة أمام الزمالك.. وضربة الجزاء غير مستحقة

أبدى هيثم شعبان المدير الفني لفريق سيراميكا، عن حزنه للخسارة أمام الزمالك بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي أقيم بملعب استاد السويس الجديد، ضمن مواجهات الجولة الـ 32 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وقال شعبان عبر قناة (أون تايم سبورتس) عقب اللقاء أن الزمالك كان الأكثر رغبة في تحقيق الفوز ولديه من الخبرات ما ساعده على اقتناص النقاط الثلاث.

وأكد أن فريقه حاول الحفاظ على تقدمه “لكن هدف التعادل السريع جاء من خطأ دفاعي وساهم في عودة الزمالك بقوة”، لافتا أن فريقه حاول الفوز بالمباراة لكن التوفيق حالف الزمالك.

وأوضح أن “ضياء قنديل الظهير الأيمن قدم أداء جيدا وبذل مجهودا كبيرا إلى حد بعيد، لكن الزمالك بالطبع يملك لاعبين مميزين”.

وأشار إلى أن الزمالك لم يصل لمرمى سيراميكا كثيرا “لكنه استطاع استغلال الفرصة”.

وعن نقطة التحول في المباراة قال: “ضربة جزاء الزمالك غير مستحقة لأن الالتحام (بين زيزو والحارس عامر) حدث بعد خروج الكرة من الملعب”، مبديا عن دهشته من احتساب هذه اللعبة ضربة جزاء لصالح الزمالك ، مؤكدا أنها السبب في خسارة فريقه.

وتابع: “حزين للخسارة وفقدان 3 نقاط، وطموحنا تجميع أكبر قدر من النقاط مع نهاية الموسم واحتلال مركز يعبر عن مجهودنا في الدوري”.

واقترب الزمالك من تحقيق لقب الدوري، بعدما رفع رصيده إلى 76 نقطة، بصدارة جدول الترتيب بفارق 4 نقاط عن غريمه الأهلي الذي حقق الفوز على المصري، فيما احتل سيراميكا المركز التاسع برصيد 38 نقطة.




المصدر : أخبار اليوم

زر الذهاب إلى الأعلى