أحدث الاخبارالدورى الايطالىالدورى الفرنسىالدورى الالمانىالدورى الجزائريالدورى التونسيالدوري الأوروبي

مصدر بالأهلي يكشف موقف موسيماني من تدعيم حراسة المرمى.. عاجل

كشف مصدر مسئول داخل أروقة القلعه الحمراء التطورات حول التعاقد مع حارس مرمى خلال الانتقالات الصيفية الجارية ليكون أحد البدلاء للحارس الدولي محمد الشناوي.
وأضاف المصدر لـ«الكابتن» أن الأهلي أنهي التعاقد مع مصطفى مخلوف حارس مرمى من فريق الترسانة مواليد 2003  مقابل 750 ألف جنيه.

وأشار المصدر إلى أن لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح وافقت على ضم الحارس الشاب بعد تقرير لجنة اكتشاف المواهب والتي أكدت في تقريرها أن مخلوف سيكون حارس مصر الأول خلال الفترة المقبلة.

وأوضح المصدر أن الحارس  انتظم في تدريبات فريق 2003 استعداداً للموسم الجديد.
وكشف مصدر مسئول أن الحارس سوف يتم تصعيده للفريق الأول خلال فترة انضمام الشناوي لمعسكر المنتخب أو أي إصابات يعاني الحراس خلال الفترة المقبلة.
وتابع المصدر أن هناك أكثر من حارس تم عرضه على الجنوب افريقي بيتسو موسيماني المدير الفني والذي تحفظ عليهم مثل المهدي سليمان وعامر عامر بالتنسيق مع البلجيكي ميشيل يانكون مدرب الحراس والذي أشاد بإمكانيات حارس الترسانة الصاعد بعد عمل له القياسات الخاصة بالوزن والطول المثالي للحراس.

واختتم المصدر أن موسيماني يفاضل بين محمد بسام حارس طلائع الجيش والهاني سليمان حارس سموحة ليكونوا بدلاء الشناوي مع علي لطفي في ظل عروض الإعارة التي وصلت النادي لضم مصطفي شوبير.
 

ورفض موسيماني حسم قراره مع لجنة التخطيط حيث يدرس الاكتفاء بالحارس مع صفقة حارس الترسانة وتأجيل ضم حارس في يناير المقبل.




المصدر : الكابتن

زر الذهاب إلى الأعلى