أحدث الاخبارالدورى الانجليزى

يونايتد يقهر السيتي بثنائية في ديربي مانشستر وينفرد بوصافة البريميرليج

يونايتد يقهر السيتي بثنائية في ديربي مانشستر وينفرد بوصافة البريميرليج

حقق فريق مانشستر يوناتيد فوزًا غاليا على نظيره مانشستر ستي، مساء اليوم الأحد، بنتيجة هدفين دون رد، في إطار منافسات الجولة الـ 27 بالدوري الإنجليزي الممتاز.

احداث المباراة

 

وسجل برونو فيرنانديز الهدف الأول لفريق مانشستر يونايتد في الدقيقة 2 من ركلة جزاء، قبل أن ينجح لوك شو في تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 50.

وبتلك النتيجة، رفع مانشستر يونايتد رصيده إلى 54 في وصافة الدوري الإنجليزي، بينما تجمد رصيد مانشستر سيتي عند 65 في المركز الأول.

تشكيل مانشستر سيتي: إديرسون، وكانسيلو، ودياز، وستونز، وزينشينكو، ورودريجو، وجوندوجان، ودي بروين، ورياض محرز، ورحيم ستيرلنج، وخيسوس.

تشكيل مانشستر يونايتد: هيندرسون، وليندلوف، وماجواير، ووان بيساكا، ولوك شو، وفريد، وبرونو فيرنانديز، وماكتوميناي، وجيمس، وراشفورد، ومارسيال.

ملخص المباراة

وفي الدقيقة الأولى احتسب حكم المباراة ركلة جزاء لصالح فريق مانشستر يونايتد بعد إعاقة مارسيال داخل منطقة الجزاء، لتيقدم برونو فيرنانديز ويسجل الهدف الأول من ركلة جزاء.

وواصل فريق مانشستر يونايتد الضغط بعد الهدف الأول، وكاد لوك شو أن يسجل الهدف الثاني للفريق في الدقيقة 4 بعد تمريرة من راشفورد داخل منطقة الجزاء، ليصوب اللاعب كرة أرضية قوية لكنها إتجهت إلى موقع تمركز الحارس إيدرسون.

وشهدت الدقيقة24، تسديدة على المرمى من أوليكساندر زينشينكو لاعب مانشستر سيتي، تصدى لها حارس يونايتد بنجاح.

وأشهر حكم المباراة البطاقة الصفرا في وجه هاري مجوير لاعب مانشستر يونايتد بعدما تدخل بقوة ضد لاعب مانشستر سيتي.

وحاول إلكاي جوندوجان استخدام سلاح التصويب عن بعد في الدقيقة 37 لإدراك هدف التعادل لكن الكرة مسكها الحارس.

وشهدت الدقيقة 44، أخطر فرص مانشستر سيتي، حيث تسلم رياض محرز كرة داخل منطقة الجزاء من الجانب الأيمن، ليحول عرضية أرضية مرت من أمام خيسوس ثم القائم الأيمن للمرمى، لتخرج لركلة مرمى.

وفي الدقيقة 47.. أطلق رودريجو تصويبة قوية من خارج منطقة جزاء مانشستر يونايتد كانت في طريقها لأقصى الزاوية اليمنى للمرمى لكنها ارتطمت في العارضة وخرجت بعيدًا عن الشباك.

وبعد مرور 5 دقائق من زمن الشوط الثاني، تمكن اللاعب لوك شو من مضاعفة النتيجة لفريق مانشستر يونايتد ويسجل الهدف الثاني. في الدقيقة 50، حيث تلقى تمريرة أرضية داخل منطقة الجزاء من راشفورد، ليسدد كرة منخفضة من بين أقدام المدافعين لتستقر في شباك مرمى مانشستر سيتي.

وأشهر حكم المباراة البطاقة الصفراء في وجه الثنائي لوك شو و دين هندرسون في الدقيقتين 58 و 60.

أجرى المدير الفني لفريق مانشستر سيتي تغييران بدخول كايل ووكر بدلا من جواو كانسيلو في الدقيقة 65، وفليب فودين بدلا من جبريل خيسوسفي الدقيقة 70.

 

masrawy

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق